إيمانياتقصص الأنبياءقصص القران

قصة وفاة سيدنا سليمان التي أفزعت الجن

The Death of Solomon Story

welcome-ar-raqmedia

 

بسم الله فاتحة كل خير وتمام كل نعمة

والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه

نصحبكم في قصة جديدة من أحسن القصص وفي هذه الحلقة ضمن تجوالنا في ربوع القرآن الكريم نتناول قصة وفاة سيدنا سليمان التي أفزعت الجن والعفاريت. وقد ميزه الله سبحانه وتعالى بأمورٍ لم تكن لنبي بعده أو قبله. كان له ملكًا عظيما يفوق الخيال البشري فقد سخّرت الشّياطين لخدمه، و الرّياح لتنقله من مكانٍ لآخر حيث شاء، وقد علّمه الله تبارك وتعالى منطق الطّير والحيوانات. فكيف كانت حادثة وفاة ملك ونبي بهذا الشان , حتما ستكون عجيبة.

– قصص القرآن 07: قصة موت سيدنا سليمان وما حدث من الجن أثناء وفاته –

وقد كان الجن أنهم يعلمون الغيب, فأراد الله سبحانه أن يعجزهم ويجعل موت سيدنا سليمان , ملك الإنس والجن , عبرة و ومعجزة؟ فكيف وقع هذا الحدث الجلل؟ ولماذا أخفي موته مدة من الزمن؟ لمعرفة كل ذلك وأكثر تابع القصة كاملة وبجودة عالية في الحلقة التالية حيث نعود على تفاصيل الأحداث ونتعرف علي ما بها من حكم وعبر والتي تهم كل المسلمين والمسلمات عامة وتهمس في كل أذن مؤمن يسعى للرشاد والفلاح ونتعلم من خير البشر ألا وهم الأنبياء.

The Death of Solomon Story

نرجوا أن تكون هذه القصة قد أفادتكم ونالت إعجابكم لما بها من حكم وعبر وتحثنا على الصبر على الشدائد الدنيوية وقراءة هذه السورة العظيمة. يسعدنا أن تشاركونا الدروس التي قد نستخلصها من قصص القرآن الكريم وأن لا نؤمن بمن يدعون علم الغيب الذي تفرد الله به جلّ وعلى.

لا تبخلوا في نشر هذه القصص فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 نسأل الله أن يتقبل هذا العمل ويجعله في ميزان حسناتنا وحسنات من قرأ و شاهد وشارك.

You May Also Like - قد يعجبك أيضا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول لموقع إنجليعز أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك