LifestyleMysteriesRealities

تطابق غريب في الشكل لايصدق بين الآباء وأبناءهم

 
 

أن نشبه آباءنا في الشكل والصفات الخلقية أمر طبيعي يختلف من شخص إلى آخر. لكن ما قد يبدو غريبا هو وجود تطابق غريب بينهم وبين آباءهم بطريقة لا يصدقها عقل، كيف لا وقد نجد أنفسنا نبحث عن أوجه الإختلاف بدل التشابه لصعوبة الأمر. ويمكن أن تجزم بأن يكونوا صورا لنفس الأطفال أو توأم.

 

وهذه هي مجموعة لقطات من الآباء والأمهات بجانب أطفالهم عندما كانوا في نفس العمر تقريبا. ولكن كما تظهر هذه الصور – المنتشرة والرائجة على مواقع التواصل الإجتماعية كالفيسبوك. وقد لا يوجد تفسير علمي واضح لتطابق بهذا الشكل فمزج جيناتنا مسألة معقدة إلى حد ما.

حيث أن القاعدة السائدة هي أن الجينات التي نرثها من آبائنا تعتمد على الجينات الأكثر هيمنة. فعلى سبيل المثال، إذا ما كانت الأم شقراء طبيعيا والأب أسود الشعر، فإن طفلهم في الأغلب يكون أسود الشعر لأن هذا الجين للشعر الداكن هو المهيمن على الأشقر.

 

أطرف صور الحيوانات أثناء فترات الحمل وقرب موعد الولادة … كيف يكون شكلها ؟

 

من النادر أن يمتلك أحد الوالدين نسبة كبيرة من الجينات المهيمنة على شريكه، على عكس ما يتضح في هذه الحالات.

 

شاهدها وأحكم بنفسك تابع معنا هذه المجموعة المميزة من الصور التي يجب أن تراها فبعضها مدهش والآخر طريف في الفيديو التوضيحي التالي:

 

 
 

 

نرجوا أن تكون هذه المقالة قد أفادتكم ونالت إعجابكم لما بها من لقطات مدهشة. فأي صورة شدت إنتباهك؟ يسعدنا أن تشاركونا تجاربكم في التعامل مع هذه الماركات. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.

 

 

You May Also Like - قد يعجبك أيضا

One Comment

  1. غريب تطابق في الشكل لايصدق بين الآباء وأبناءهم. بالتأكيد كلنا نشبه آباءنا في الشكل بتفاوت النسب بين شخص وآخر، وحتى لو يكن الشبه بيننا كبير توجد أشياء متشابهة 🤔

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول لموقع إنجليعز أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك