HealthLifestyle

ماذا ومتى تأكل؟ نصائح غذائية عليك معرفتها

 

 

تناول نظام غذائي متوازن. و التوازن الصحي يشمل كمية معقولة من الكربوهيدرات الغنية بالمغذيات مثل الفواكه والخضار والبقول. وهذا يساعد على التأكد من أن جسمك يحصل على التوازن الصحيح من الفيتامينات والمعادن الحيوية التي يحتاجها من أجل الحفاظ على جسم وبنية قوية وصحية. وواحدة من أهم المبادئ هو توقيت الوجبات اليومية.

 

و من الأفضل أن تأكل أنواع مختلفة من الفواكه والخضروات الغنية بالكربوهيدرات أثناء وبعد التمارين الرياضية خاصة. العديد من العوامل تؤثر على توازن الطاقة، مع ضبط كميات اساسية من الحربرات لكونها أهم المحددات لزيادة الوزن وفقدانه.

 

نصائح غذائية هامة يجدر بك إتباعها للحصول على غذاء صحي ومتوازن

 

إن كنت من المواظبين على وجبة الإفطار، فهذا جيد ولكن وجبة غداء في وقت مبكر أو وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل؟  قد يكون له آثار كارثية على الصحة أكثر مما قد تتوقعه. على الرغم من أن ما نضعه في أجسادنا مهم للغاية، فكذلك الوقت الذي نختار أن يأكل هذا الطعام أيضا له تأثير على كيفية أجسامنا سوف تعالجه و بالتالي احتمالنا الحصول على وزن زائد منه. تعرف على هذه الارشادات الغذائية التي ينصح بها الخبراء في الفيديو التالي:

 

What And When Should I Eat?

 

 

 

 
نرجوا أن تكون هذه النصائح قد أفادتكم ونالت إعجابكم لما بها من إرشادات صحية وتوجيهات من خبراء التغذية وتملأ حياتنا رشاقة وحيوية. فحتما يسعدنا أن تشاركونا آرائكم. لا تبخلوا في نشر هذه الفوائد فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹.
 
 

You May Also Like - قد يعجبك أيضا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول لموقع إنجليعز أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك