Family & kidsLifestyle

توقف عن هذه العادات إن أصبحت أبا

Quit These Habits If You Are Dad-to-be Soon

 

 

 

 

أن تصبح أبا هو واحد من الأكثر الأشياء رعبا و إثارة في الحياة. فذلك القادم الصغير سيكون مسؤوليتك، وأن وظيفتك سوف تكون تعليم طفلك ومساعدته في العثور على طريقه والتنشئة السليمة. 

قبل أن تستعد نفسانيا لهذا الحدث الجلل، وجب عليك التخلي عن بعض العادات التي سوف تضطر إلى نسيانها من أجل طفلك ورفاهيته. وذلك لان الأطفال يعتمدون على والديهم  في كل شيء.

 

هل أصبحت أبا حديثا؟ هذا ما عليك معرفته

 

ومن هذا المنطلق سنسوق لك جملة من النصائح الثمينة لتكون مثالا للقدوة الصحيحة للقيام بالأشياء، ومحاولة عدم تمرير العادات السيئة التي دأبت عليها كالتدخين. لم يتم إجراء الكثير من البحوث حول هذه العادات السيئة وغير الصحية التي يمكن أن تؤثر على أطفالهم الذين لم يولدوا بعد، مثل التدخين والشرب بشكل مفرط. 

 

و قد تتساءل من أين تبدأ وماذا تفعل؟ للاجابة على كل هذه الإستفسارات شاهد هذا الفيديو التثقيفي الذي إعتمدنا فيه على آراء ونصائح خبراء التربية حول العالم لنضع بين يديك سر النجاح في التخلص من تللك العادات السيئة و طرقا لتقوية العلاقة بين الأب وابنائه ونساعدك كي  تكــون نموذجا يحتثى به.

 

Quit These Habits If You Are Dad-to-be Soon

 

 

 

 

 

حظا سعيدا لكل الآباء ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.

 

 

 

 
 

You May Also Like - قد يعجبك أيضا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول لموقع إنجليعز أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك