كيف تحمي طفلك من الخطف بخطوات بسيطة

Kidnapping Prevention Tips

 
 

إنتشرت في الأعوام الأخيرة ظاهرة خطيرة ألا وهي إختطاف الأطفال وخاصة في بعض الدول العربية و الإسلامية وعلى سبيل المثال لا الحصر الجزائر. وتوعز تكرر مثل هذه الحالات أساساً لغياب قانون عقوبات صارم و ردعي.

 
 

وسائل عملية لحماية طفلك من خطر الاختطاف تعرف عليها

 

 
و يستهدف الأطفال أساساً و بالنسبة الأهم لعدة أسباب منها عدم القدرة على المقاومة وتنبأ الخطر.
 
وكما يقول المثل: 
 
 
 
“الوقاية خير من العلاج”
 
 
 
 
لذا وجب تدريب أبنائنا على التعاطي مع هذه الحالات التي قد تعترضهم في أي مكان و زمان.

 

الفيديو التالي يلخص أهم التدابير الوقائية اللازمة التي ستجنب طفلك مثل تلك الحوادث و التي لا قدر الله و وقعت قد تلازمه مدى الحياة. مشاهدة طيبة. كلمة شكر تكفينا لنقدم المزيد فلا تترددوا في التعليق على الموضوع.

 

 

 

 

حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم ونصائحكم في حماية أبنائنا من هذه الآفة. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون???? لا تنسونا من صالح دعائكم.

كيف-تحمي-طفلك-من الخطف-بخطوات-بسيطة
  • Save

Other Popular Articles ...

Leave a Reply

Back to top button
0 Shares
Share via
Copy link

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول للموقع أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك