Lifestyle

كيف تحمي طفلك من الخطف بخطوات بسيطة

كيف-تحمي-طفلك-من الخطف-بخطوات-بسيطة
greeting-ar

كيف تحمي طفلك من الخطف بخطوات بسيطة

وسائل عملية لحماية طفلك من خطر الاختطاف تعرف عليها

Kidnapping Prevention Tips

إنتشرت في الأعوام الأخيرة ظاهرة خطيرة ألا وهي إختطاف الأطفال وخاصة في بعض الدول العربية و الإسلامية وعلى سبيل المثال لا الحصر الجزائر. وتوعز تكرر مثل هذه الحالات أساساً لغياب قانون عقوبات صارم و ردعي.
و يستهدف الأطفال أساساً و بالنسبة الأهم لعدة أسباب منها عدم القدرة على المقاومة وتنبأ الخطر.
وكما يقول المثل: 
الوقاية خير من العلاج
لذا وجب تدريب أبنائنا على التعاطي مع هذه الحالات التي قد تعترضهم في أي مكان و زمان.

الفيديو التالي يلخص أهم التدابير الوقائية اللازمة التي ستجنب طفلك مثل تلك الحوادث و التي لا قدر الله و وقعت قد تلازمه مدى الحياة. مشاهدة طيبة. كلمة شكر تكفينا لنقدم المزيد فلا تترددوا في التعليق على الموضوع.

play-watch-video

حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم ونصائحكم في حماية أبنائنا من هذه الآفة. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.

all-praise-to-Allah

You May Also Like - قد يعجبك أيضا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول لموقع إنجليعز أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك