كيف أعرف إن كان طفلي مصابٌ بالتوحد؟

Signs of Autism

Share This Post, Help Others!
 
 
 

كيف أعرف إن كان طفلي مصابٌ بالتوحد

 

في مقالنا اليوم سنشارككم عشر حقائق عن التوحد التي قد تكون جديدة على الآباء والأمهات وغالبا ما يصعب تمييزها. يميل الآباء عادة إلى تجاهل بعض الامراض المرضية أحيانا ولكن عندما يتعلق الأمر بالتوحد، فإن إكتشافه في وقت مبكر يعد أمرا قيما و مثاليا من قبل سن ثمانية عشر شهرا وذلك لأن يعد فرقا كبيرا.

 

كيف تستطيع أن تشخص مرض التوحد عند الاطفال

 

 

ولكن بغض النظر عن عمر طفلك، لا تفقد الأمل. يمكن أن يقلل العلاج من آثار الاضطراب ويساعد طفلك على التعلم والنمو والازدهار في معظم الحالات.

 

التوحد هو مجموعة من الاضطرابات المرتبطة ارتباطا وثيقا مع الأعراض السلوكية الغريبة. تظهر اضطرابات التوحد في مرحلة الطفولة والطفولة المبكرة، مما يسبب تأخيرا في العديد من المجالات الأساسية لتنمية الطفل: مثل تعلم الكلام واللعب والتفاعل مع الآخرين.

 

وقد تختلف علامات وأعراض التوحد على نطاق واسع، وكذلك آثاره النفسية على الطفل. و للأطفال المعرضين للخطر والأطفال الذين يظهرون علامات مبكرة، فإنه إكتشافه مبكرا قد يحدث فرقا شاسعا. والسؤال هنا هو كيف يمكن للوالدين اكتشاف علامات التحذير؟ الجواب يأتينا في التقرير المصور الذي سيساعدكم على معرفة أبرز علامات مرض التوحد ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعافينا وإياكم.

 

Signs of Autism

 

 
 

 

حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم مع مرض التوحد وكيف عرفن أن طفلك مصابٌ بالتوحد؟. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون???? ودمتم سالمين.

Share This Post, Help Others!

Other Popular Articles ...

Leave a Reply

Back to top button
Ask ChatGPT
Set ChatGPT API key
Find your Secret API key in your ChatGPT User settings and paste it here to connect ChatGPT with your Tutor LMS website.
Sharing is caring

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول للموقع أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك