لن تصدق ما يفعله هذا الإختراع لعيونك
RaQMedia | Complexity Simplified RaQMedia | Complexity Simplified

Newsticker

جاري التحميل ...

Thank you for taking time to comment.

لن تصدق ما يفعله هذا الإختراع لعيونك

in-eyes-of-animal

greeting-ar

لن تصدق ما يفعله هذا الإختراع لعيونك


الواقع الافتراضي يتيح لك رؤية الغابات بعيون الحيوانات

Wander through the forest In The Eyes of the Animal



لطالما تسائل الإنسان وراوده الفضول لمعرفة كيف ترى الحيوانت عالمنا؟ هل تبصره بنفس الألوان والأشكال؟ وقد أكد جل العلماء هذا الإختلاف. ومع تطور العلوم وتقدم التكنولوجيا أصبح بإمكاننا تجربة ذلك بنفسك. فإختراع سمي ب "In The Eyes Of The Animals" أو "في عيون الحيوان" يسمح لك باستكشاف الغابة من خلال عيون خاصة لتجوب الغابات بهذه النظارات المتطورة.
ومن خلال مستشعرات وتقنية الواقع الإفتراضي ستخوض تجربة فريدة من نوعها وهي في الحقيقة همزة وصل بين التجارب الافتراضية والعالم الحقيقي.


ستدهش حتما ففي هذا المقطع ستجد أن العديد من الحيوانات ترى عالمنا بطريقة مختلفة تماما. جرب واحكم بنفسك من خلال هذا الفيديو التوضيحي التالي:
play-watch-video




نرجوا أن تكون هذه الصور قد أفادتكم ونالت إعجابكم لما بها من معلومات وغرائب وإكتشافات وتجعلنا نقف على عظمة خلق الله سبحانه وتعالى الذي أبدع خلقه. يسعدنا أن تشاركونا تجاربكم وآرائكم. لا تبخلوا في نشر المقال فقد تفيد غيرك, فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 💖.


join-conversation

About Author:

Dino Redwell A senior EFL teacher, content writer, SEO consultant, social marketing advisor and youtuber. He is also a graphic designer, a photographer, a wordpress and android geek, online translator and tutor as technology inspires him much.

Join Conversation:


Contact Us

Subscribe to get regular updates and freebies right in your inbox, all for free.

All Rights Reserved To

RaQMedia | Complexity Simplified

- Made with since 2009