موعظة رائعة عن هادم اللذات لا تفوتك
Complexity Simplified | RaQMedia Complexity Simplified | RaQMedia

Hot Posts

... Loading

موعظة رائعة عن هادم اللذات لا تفوتك

short-sermon-about-fate

موعظة رائعة عن هادم اللذات

أجمل ما قيل عن الواعظ الصامت

A very Heart-touching Sermon About Humans' Fate



بسم الله فاتحة كل خير وتمام كل نعمة

والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه


لطالما تسائلنا كم من عزيز قمنا بتوديعه وكم من أقاربنا دفناهم وكم ممن حلت بهم مصيبة الموت عايناهم فتراهم ينظرون إلى أحبابهم أو أعزتهم وهم عاجزون كل العجزعن إنجاذه أو تخليصه من هذه المصيبة كما سماها الله سبحانه وتعالى. فبالتالي كفى بالموت واعظاً وناهيا عن المعاصي والمحرمات لمنتدبره و تذكر في المآل، فإن الموت لا يذكر في الكثير إلا وقلله، ولا في الواسع إلا وضيقه، كما أن أخبار الآخرة التي جاءت في القرآن الكريم من قول رب العالمين كافية لتنبيه الغافل والناسي والحئد عن المنهج المستقيم.


ومن هنا وجب أن نتيقن أنها حقيقة لا خلاف فيها والفلاح والفوز الوفير لمن تزود لآخرته في دنياه وهو إمتحان لم يفلت منه حتى الأنبياء الكرام عليهم السلام أجمعين. وقد إخترنا لكم هذه الموعظة الرائعة والمميزة في معانيها ومحتواها عن هادم اللذات لا تفوتك. تابعها في الفقرة المصورة التالية:

watch



نرجوا أن تكون هذه الموعظة قد أفادتكم ونالت إعجابكم لما بها من رسائل ونصائح, نرجوا أن ننال بها الدرجات والأجر الوفير من العلي القدير. أكتب آمين في تعليق فمن يدري قد تصيب الحسنات بأربع حروف. فحتما يسعدنا أن تشاركونا آرائكم. لا تبخلوا في نشر هذه الفوائد فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 نسأل الله أن يتقبل هذا العمل ويجعله في ميزان حسناتنا وحسنات من قرأ و شاهد وشارك.


speak-your-mind

greeting end

عن الكاتب

Ezzeddine Redwell

Join Conversation:


All Rights Reserved To

Complexity Simplified | RaQMedia

- Made with since 2009