قصة قصيرة و معبرة جدا عن الحياة والصداقة
RaQMedia | Complexity Simplified RaQMedia | Complexity Simplified

Newsticker

جاري التحميل ...

Thank you for taking time to comment.

قصة قصيرة و معبرة جدا عن الحياة والصداقة

friendship story-min

greeting-ar

قصة قصيرة و معبرة جدا عن الحياة والصداقة


قصة قصيرة رائعة جدا واحداثها مشوقة - قصص وحكايات

A Short Story To Explore Friendship Values


عندما يتعلق الأمر بالصداقة، والتعرف على مدى عمق العلاقة مع الأشخاص التذين تربطك بهم مشاعر قرابات, فإن الأمر يصبح صعبا للحساسية التي يتصف بها الموضوع. وكما نعلم جلنا فليس كل شخص يمكن أن يكون صديقا حميما. فالصديق هو الذي لا تتردد في تحمل أي خطر معه أو معها. وهو الذي يصدقك دون أسئلة أو تردد.

ولمعرفة مدى قوة تلك الصداقة التي تجمعك مع هؤلاء اللأشخاص وجب وضعهم تحت التجربة, كما هو الشأن للأشياء الأخرى في حياتنا. وأحسن إمتحان هي الحياة. فالحياة مليئة بالتجارب و الصعوبات التي تجعلنا نعرف معادن الناس والبشر. وكما يقول المثل:
"صديق المرء شريكه في عقله."

وللوقوف على أهمية الصداقة وكيف تغيرت المفاهيم بالنسبة للصداقة والعلاقات الإجتماعية بصفة عامة شاهد معنا هذه القصة القصيرة والمعبرة جدا. تابعها في المادة التالية:

play-watch-video


نرجوا أن تكون هذه القصة المعبرة أفادتكم ونالت إعجابكم لما بها من رسائل وقيم. حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا آرائكم في الصداقة هذه الأيام؟ لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.

join-conversation

About Author:

Dino Redwell A senior EFL teacher, content writer, SEO consultant, social marketing advisor and youtuber. He is also a graphic designer, a photographer, a wordpress and android geek, online translator and tutor as technology inspires him much.



Join Conversation:


DMCA.com Protection Status

All Rights Reserved To

RaQMedia | Complexity Simplified

- Made with since 2009