نصائح للأم التي يتجاهلها طفلها
RaQMedia | Complexity Simplified RaQMedia | Complexity Simplified

Newsticker

جاري التحميل ...

Thank you for taking time to comment.

نصائح للأم التي يتجاهلها طفلها

نصائح-للأم

greeting-ar

نصائح للأم التي يتجاهلها طفلها

قواعد أساسية لتغيير السلوك السلبي لدى الأطفال العنيدين

Is Your Child Ignoring Your Orders !?




لاسيما باننا نتفق جميعا على أن تربية الأطفال من أصعب الأمور لما يتطلبه من عناية مستمرة و إحاطة نفسية و غذائية سليمة. لكن ما قد يزيد المهمة مشقة جنوح الأطفال إلى التمرد والتشبث بآرائهم أو طلباتهم التي لا حصر لها. وفي مقالنا اليوم سنلقي الضوء على الأسباب الرئيسية التي قد تنتج جيلا عنيدا ونقدم نصائح للأم التي لا يسمع كلامها أبنائها وبالتالي قد افلتت حبل السيطرة.

لاخذ فكرة عامة عن هذا الموضوع والعلم بمجمل مسببات هذه المشكلة، التي قد تبدو بسيطة في ظاهرها، ولكن إذا تواصلت لمدة طويلة قد تزيد عبأ الأمهات وقد تشعرهن بالإحباط والفشل في التربية السليمة لأبنائهن.

هل يتجاهلكِ إبنكِ دوما كلما تتحدثين إليه أو إليها؟ إليكِ بعض النصائح الهامة للتخلص و التعامل مع هذه المشكلة. تفضلوا بمتابعة هذا الفيديو التثقيفي الذي إعتمدنا فيه على آراء ونصائح خبراء التربية حول العالم لنضع بين يديك ارشادات ووقفات تربوية, لا تفوتك.

play-watch-video



حظا سعيدا لكل الآباء ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.



join-conversation

About Author:

Dino Redwell A senior EFL teacher, content writer, SEO consultant, social marketing advisor and youtuber. He is also a graphic designer, a photographer, a wordpress and android geek, online translator and tutor as technology inspires him much.



Join Conversation:


All Rights Reserved To

RaQMedia | Complexity Simplified

- Made with since 2009