السيرة النبوية 17: حجة الوداع ووصية الرسول لأمته
RaQMedia | Complexity Simplified RaQMedia | Complexity Simplified

Newsticker

جاري التحميل ...

Thank you for taking time to comment.

السيرة النبوية 17: حجة الوداع ووصية الرسول لأمته

al-sira-al-nabawiya-ep-17

greeting-ar

السيرة النبوية 17: حجة الوداع ووصية الرسول لأمته



بسم الله فاتحة كل خير وتمام كل نعمة
والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه

وصايا الرسول صلى الله عليه و سلم في حجة الوداع



نواصل اليوم جولاتنا في رحاب السيرة النبوية العطرة, و سنلقي الضوء في هذا المقال على وصايا الرسول صلى الله عليه و سلم في حجة الوداع التي كانت آخر عهده بالكعبة المشرفة وعموم المؤمنين وقد ترك لأمته وصايا عظيمة وإرشادات مهمة ترشدهم إلى الطريق القويم والصراط المستقيم من إستمسك به فاز وأفلح.

وفيها أرشدنا الحبيب المصطفى إلى التمسك بكتاب الله وسنة نبيه، والبعد عن أعمال الباطل والبدعة، ففيهما النجاة والخلاص من كل فتنة. فماهي هذه النصائح التي لا تقدر بثمن وتنجي المؤمنين في كل زمان ومكان؟ تابع الحلقة لمعرفتها ومعرفة آخر ما أوصانا به رسولنا الكريم.

play-watch-video


وبهذا إستطاع محمد صلى الله عليه وسلم إرساء أسس الشريعة الاسلامية وتوضيحها بإيجاز. نسأل الله أن يعيننا على حفظ وإتباع سنته الشريفة. يسعدنا أن تشاركونا الدروس التي قد نستخلصها من هذه القصة.

لا تبخلوا في نشر سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون🌹 نسأل الله أن يتقبل هذا العمل ويجعله في ميزان حسناتنا وحسنات من قرأ و شاهد وشارك.


all-praise-to-Allah

About Author:

Dino Redwell A senior EFL teacher, content writer, SEO consultant, social marketing advisor and youtuber. He is also a graphic designer, a photographer, a wordpress and android geek, online translator and tutor as technology inspires him much.

Join Conversation:


Contact Us

Subscribe to get regular updates and freebies right in your inbox, all for free.

All Rights Reserved To

RaQMedia | Complexity Simplified

- Made with since 2009