كيف تحمي طفلك من الخطف بخطوات بسيطة
RaQMedia | Complexity Simplified RaQMedia | Complexity Simplified

Newsticker

جاري التحميل ...

Thank you for taking time to comment.

كيف تحمي طفلك من الخطف بخطوات بسيطة

kidnapping-prevention-tips



كيف تحمي طفلك من الخطف بخطوات بسيطة

وسائل عملية لحماية طفلك من خطر الاختطاف تعرف عليها

Kidnapping Prevention Tips


              إنتشرت في الأعوام الأخيرة ظاهرة خطيرة ألا وهي إختطاف الأطفال وخاصة في بعض الدول العربية و الإسلامية وعلى سبيل المثال لا الحصر الجزائر. وتوعز تكرر مثل هذه الحالات أساساً لغياب قانون عقوبات صارم و ردعي.
و يستهدف الأطفال أساساً و بالنسبة الأهم لعدة أسباب منها عدم القدرة على المقاومة وتنبأ الخطر.
وكما يقول المثل: 
"الوقاية خير من العلاج"

لذا وجب تدريب أبنائنا على التعاطي مع هذه الحالات التي قد تعترضهم في أي مكان و زمان.

الفيديو التالي يلخص أهم التدابير الوقائية اللازمة التي ستجنب طفلك مثل تلك الحوادث و التي لا قدر الله و وقعت قد تلازمه مدى الحياة. مشاهدة طيبة. كلمة شكر تكفينا لنقدم المزيد فلا تترددوا في التعليق على الموضوع.


enjoy


حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم ونصائحكم في حماية أبنائنا من هذه الآفة. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.

greeting end

About Author:

Ezzeddine Redwell A senior EFL teacher, content writer, SEO consultant, social marketing advisor and youtuber. He is also a graphic designer, a photographer, a wordpress and android geek, online translator and tutor as technology inspires him much.

Join Conversation:


Contact Us

Subscribe to get regular updates and freebies right in your inbox, all for free.

All Rights Reserved To

RaQMedia | Complexity Simplified

- Made with since 2009