كيف ترضي شخص عـزيز عليك أغضبته

Share This Post, Help Others!
welcome-ar-raqmediaPin
تهدئة شخص غاضب يتطلب الكثير من الصبر. عندما يشعر شخص ما بالإستياء، فإن سماع عبارة “تهدئة” قد يجعل الأمور أسوأ. لكن الإستماع جيد وتقديم بعض الاعذار الجيدة يمكن أن تساعد على حد سواء.

 

كيف تنهي خلافاً بينك وبين شخص عزيز عليك و تعتذر بطريقه أنيقة في خطوات بسيطة

 

ومع ذلك، عندما يغضب شخص لا يمكن التنبؤ بما قد يقوم بفعله، وقد يجنح للتهور بدلا من محاولة إستخدام العقل. في معظم الأوقات نرى الناس لديهم مشاعر غاضبة، ولعل أغلبنا يلقي أذنه و يكتفي بالمراقبة بإهتمام ومشاهدة العرض.

 

حتى في حالات نادرة قد ينجح الأسلوب العنيف ويعطيك بعض الفوز الوقتي، الذي لا يعمل على نحو مستدام. ولا يمكن أبدا إيجاد السلام على أسس هشة وهمية من الإستبداد العاطفي. وهنا بعض الإستراتيجيات للتعامل مع الناس الصعبة المزاج ، التي توضح الأسباب النفسية الرئيسية التي تدفع لغضبهم كالخوف والحاجة إلى السيطرة.

 

إن الإستماع إلى هذه الحاجات والإستجابة لها بهدوء وبقوة يمكن أن يكون مفتاحا لمزيد من التعاون بين الناس العاطفيين. وهنا يمكننا تقديم بعض النصائح والإصغاء، والتحقق من صحة مخاوفهم إلى حد ما. قل لهم شيءا لطيفا بكل مجاملة.

 

How To Defuse Anger and Calm People Down

 

إنها متعة حقا التعامل مع شخص غاضب، سواء كنا نتحدث عن تهدئة الذي هو سريع الغضب أو العنيف دوما. وتكمن هذه المتعة في تجربة مدى تحملك للضغوطات ومدى سيطرتك على نفسك وتصرفاتك أساسا.

هذا بالإضافة إلى أن الغفران ومسامحة الناس لا يعني أنك يجب أن تقبل سلوكهم. و غالبا ما يخلط الناس بين هذين الأمرين. الغفران لشخص ما لا يعني أنك يجب أن تثق بهم ولكن ذلك سيساعد على تجاوز زلاتنا وعيش حياة أفضل ملؤها الحب والوئام.

 

والآن نترككم مع هذه النصائح الذهبية والحصرية التي ينصح بها خبراء علم النفس والإجتماعيين.

 

كيف تصالح صديقك بأسهل الطرق????

 

 

 

 
حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون???? لا تنسونا من صالح دعائكم.

Share This Post, Help Others!

Other Popular Articles ...

One Comment

  1. إذا كان هناك خلافاً بينك وبين صديقك أو أحد أفراد عائلتك أو أي شخص عزيز عليك فإليك خطوات بسيطة لحل الخلافات وإعادة الأمور لطبيعتها. (y)

Leave a Reply

Back to top button
Ask ChatGPT
Set ChatGPT API key
Find your Secret API key in your ChatGPT User settings and paste it here to connect ChatGPT with your Tutor LMS website.
Sharing is caring

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول للموقع أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك