أسباب سلوكيات إبنك الخاطئة قد تكونين أنت وراءها!
RaQMedia | Complexity Simplified RaQMedia | Complexity Simplified

Newsticker

جاري التحميل ...

Thank you for taking time to comment.

أسباب سلوكيات إبنك الخاطئة قد تكونين أنت وراءها!

الطفل المشاغب, الطفل العنيد, نصائح لتربية طفلكِ, تربية إيجابية, أسباب, تربية الطفل, سلوكيات طفلك, поведінка вашої дитини, il comportamento del tuo bambino, поведение вашего ребенка, Le comportement de votre enfant, نمو الطفل, التأثير في الاخرين, العلاج, هل تعلم, ثقف نفسك, ثقافة عامة, متع عقلك, معلومات, لن تصدق


أسباب سلوكيات إبنك الخاطئة قد تكونين أنت وراءها

معلومات أساسية للأمهات عن تربية الأطفال حلول ذكية للمشاكل اليومية


لطالما تذمر معظم الآباء من سلوكيات أبناؤهم الخاطئة والتي قد تسبب الكثير من الإحراج والغضب. لكن ما لا يجول بخاطر الاولياء ان هذه التصرفات ليست سوى نتيجة منطقية و انعكاس لطريقة و أسلوب الأب أو الأم في التعامل مع الطفل.

سنتعرف على الأسباب التي قد تفسر هذا السلوك العدواني و بذلك نساعدكم على التعامل مع أطفالنا بطريقة أفضل تساهم في بناء مجتمع مستقبلي ناجح ذو شخصية متوازنة. و هذا هو أحد السبل للرقي بالواقع العربي و الإسلامي.

إذا ما كانت لديك تجارب إضافية في تعاملك مع الأطفال فلا تتردد في مشاركته مع القراء عبر صندوق التعليقات بالأسفل.


enjoy


حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.
greeting end

About Author:

Dino Redwell A senior EFL teacher, content writer, SEO consultant, social marketing advisor and youtuber. He is also a graphic designer, a photographer, a wordpress and android geek, online translator and tutor as technology inspires him much.

Join Conversation:


Contact Us

Subscribe to get regular updates and freebies right in your inbox, all for free.

All Rights Reserved To

RaQMedia | Complexity Simplified

- Made with since 2009