كيــف تكــون أبا ناجـحا ومثاليا

 How To Be The Perfect Father

Share This Post, Help Others!
 

 

 

إن للآباء تأثير كبير على حياة أطفالهم منذ الولادة وحتى بلوغهم سن الرشد. اليوم سنمدكم بعدة نصائح ثمينة على كل أب أن يعلمها والتي يمكن أن تساعد الآباء الجدد في تحقيق بداية إيجابية للأبوة. ولعل النقلة الجديدة بان تصبح ابا للمرة الاولى ربما يكون واحدا من أكبر الأحداث في حياتك. ولذلك وجب الاستغلال الجيد لوقتك للتعرف على ابنك اكثر و التمتع بهذه النعمة التي من الله سبحانه وتعالى عليك بها.

 

هل أصبحت أبا حديثا؟ هذا ما عليك معرفته

 

 في الواقع، كوالد، سيكون لك تأثير كبير على حياة طفلك. وهذا الأثر يبدأ منذ اللحظات الاولى. حيث ان الأطفال حديثي الولادة يأتون إلى العالم على استعداد للتواصل مع كل من والديهم. وقد أثبتت الأبحاث ومئات الدراسات بوضوح للجميع انه كلما كانت الرعاية الابوية سليمة وقويمة،  كان الاطفال أكثر نجاحا واعتدالا.

 

وقد أظهرت العديد من الدراسات التي أجراها الخبراء أن الأطفال الذين لديهم آباء أكثر تفاعلا هم أكثر أمانا عاطفيا ونفسيا، ويحرصون على استكشاف محيطهم. كما أنهم ينمون وهم أكثر إستئناسا. وبالتالي هم أكثر استعدادا لبدء المدرسة ومشوارهم كمواطنين فاعلين في المجتمع.

 

و قد يحدث تغيير جذري لعاداتك ولعل اهمها قلة النوم والضجيج- التي غالبا ما تأتي مع طفل جديد، قد تتساءل من أين تبدأ وماذا تفعل؟ للاجابة على كل هذه الإستفسارات شاهد هذا الفيديو التثقيفي الذي إعتمدنا فيه على آراء ونصائح خبراء التربية حول العالم لنضع بين يديك سر النجاح كأب و طرقا لتقوية العلاقة بين الأب وابنائه ونساعدك كي  تكــون أبا ناجـحا ومثاليا.

 

 How To Be The Perfect Father

 

 

 

حظا سعيدا لكل الآباء ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون???? لا تنسونا من صالح دعائكم.

Share This Post, Help Others!

Other Popular Articles ...

Leave a Reply

Back to top button
Ask ChatGPT
Set ChatGPT API key
Find your Secret API key in your ChatGPT User settings and paste it here to connect ChatGPT with your Tutor LMS website.
Sharing is caring

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول للموقع أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك