HealthLifestyle

كم حضنا نحتاج في اليوم وخصوصا الأطفال

كم حضنا نحتاج في اليوم وخصوصا الأطفال
greeting-ar

كم حضنا يحتاج الإنسان في اليوم وخصوصا الأطفال

فوائد الحضن لابد للوالدين معرفتها

The Importance Of Hugs

       لا يعد الإحتضان حركة بدنية وحسب وإنما له فوائد صحية جمة، وروحية أو نفسية كذلك. و وقد وجد باحثون من جامعة نورث كارولينا أن الحضن يزيد من هرمون الأوكسيتوسين ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب. كما يقلل من إحتمال الإصابة بإرتفاع ضغط الدم والحد من التوتر.

إذا كنت تعيش في حياة مرهقة جدا، فكل ما عليك فعله هو البدأ في إحتضان أحبائك! في بعض الأحيان،يكون مريح أكثر من الكلمات.و يساعدنا على تطوير مشاعر جيدة التي تجلب لنا طاقات إيجابية و تقودنا إلى السعادة المنشودة.وبالتالي فإن حضن الآخرين يعد دواء علاجي ناجع للجميع وخاصة أطفالنا.

ولسوء الحظ، فإن الكثير منا يغفل على هذا الفعل السحري الذي قد يكون عاملا مساهما في الحد من العديد من السلوكيات السلبي لأبنائنا. ومن خلال هذا المقال سنحاول تسليط الضوء على المفعول السحري للحصن للنا عامة ولأطفالنا خاصة. تابع معنا هذا التقري المصور:

غيري حياتك مع أولادك, إعرفيهم, إفهميهم, وعلميهم بشكل جديد مع موقع رقميديا
play-watch-video

للحضن شعور رائع ومميز, إذ يجعلنا وأطفالنا أكثر سعادة وصحة. إنه مجاني! إنه طبيعي! بل هو شفاء لكل أمراضنا النفسية والجسمية! تخيل العالم، والحب يملؤه، حيث نحس بمشاعر بعضنا البعض يوميا! وهذا من شأنه أن يحول مجتمعنا إلى بيئة سلمية ومحبة ومتعاطفة لا تشوبها الكراهية! حظا سعيدا ويسعدنا أن تشاركونا تجاربكم. لا تبخلوا في نشر المقالة فالدال على الخير كفاعله وأرسلوها لمن تحبون 🌹 لا تنسونا من صالح دعائكم.

join-conversation

You May Also Like - قد يعجبك أيضا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Ad Blocker Detected :(

Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول لموقع إنجليعز أو إستخدم متصفح آخر
شكرا لتفهمك وزيارتك